الجمعة، 3 فبراير 2017

من هي السلطانة !

القسم


في كل جزء تسرق أميرةٌ قلب السلطان فتأخذه الى عالم آخر، عالم خيالي حيث تتحول منهن من جارية الى سلطانة وتتبوّأ أخريات اللقب من دون اي منازع لتدور بعدها الخلافات حول حب هذا الرجل. جاه، مال وعز صفات تتمناها الفتيات عامةً والسلطانات الاربع خصوصًا حيث تزوج السلطان من ناهد دوران التي كانت زوجته الاولى بعد حملها بطفل صغير ليعيشا لفترة حتى تظهر بعدها هويام وتقلب الوضع رأسًا على عقب.
جمالٌ آسر، شخصية فذة وقوة تسلحت بها هويام لتدخل القصر من بابه العريض فأغرم السلطان بها من النظرة الاولى واصبح السلطان ولهانًا بجارية لم يكن يعرف اصلها ومن أين اتت فأنجبنت منه وبقيت لفترة طويلة الاحب على قلبه اذ لم يكن يرفض لها طلبًا الى ان ظهرت الاميرة الاسبانية إيزابيلا التي سجنها السلطان سليمان ليعشقها بعدها. وحين علمت هويام جن جنونها فأغرقتها لتنتقم منها خوفًا على السلطان سليمان حبيبها الاول والأخير!
وفي النهاية اقتحمت قلب السلطان الاميرة الصوفيّة فيروزة الرائعة الجمال والتي ادخلت الفرحة الى حياة السلطان لكن في النهاية من هي الاميرة والامرأة التي سحرته وتركت أثرًا في نفسه وفي قراراته السياسية أكان خلال دولته او بعلاقاته مع الدول الأخرى. هل هي ناهد دوران أمّ ابنه، السلطانة هويام المرأة الاجمل في حياته، الاميرة ايزابيلا ذات الشعر الطويل أو فيروزة الناعمة؟

' نبيل مدون مغربي ابلغ من العمر 34 و اسعى الى تقديم الافضل ، كاما انا كازا تكنولوجيا هي افضل مدونة ننية مغربية و حاملة قناة رقم 1 في المـغــــــــرب


الابتساماتEmoticon