الجمعة، 3 فبراير 2017

روحا جديدة منح ساتيا ناديلا شركة مايكروسوفت

القسم


منح ساتيا ناديلا شركة مايكروسوفت روحا جديدة منذ توليه منصب الرئيس التنفيذي للشركة خلافا لستيف بالمر في فبراير عام 2014، واهتم ناديلا بالانفتاح على أنظمة التشغيل الأخرى مثل iOS وأندرويد، ووفرت الشركة العديد من التطبيقات لكل من أندرويد وآيفون كما أجرت عدد من الاستحواذات على تطبيقات مهمة منها لوحة مفاتيح Swiftkey وتطبيق التقويم Sunrise إلى جانب تطبيقات أخرى.
ويتوفر على متجر جوجل بلاي تطبيقات من مايكروسوفت مفيدة جدا لمستخدمي الأجهزة العاملة بنظام التشغيل أندرويد، كما أن الشركة مستمرة في إطلاق التطبيقات باستمرار، وهذه أفضل 10 تطبيقات من مايكروسوفت لأجهزة أندرويد.

1- مايكروسوفت إكسل Microsoft Excel

وفرت شركة مايكروسوفت منذ عدة شهور تطبيق إكسل الغني عن التعريف لأجهزة أندرويد سواء للهواتف الذكية أو الحواسب اللوحية، ويتيح التطبيق الذي يعتبر من أفضل تطبيقات من مايكروسوفت لأندرويد وربما من أفضل التطبيقات المتوفرة لأجهزة أندرويد على الإطلاق، إمكانية عرض وإنشاء وتعديل المستندات أثناء التنقل ويوفر تجربة شبيهة بالتي يوفرها برنامج إكسل لأجهزة سطح المكتب.

ويحفظ التطبيق المستندات لحظيا في المكان الذي يفضل المستخدم على هاتفه، كما يعرض نسخة متوافقة من المستندات لشاشات الهواتف الذكية والحواسب اللوحية دون فقد في البيانات، ويمكن للمستخدم بسهولة مشاركة المستند مع زملاء العمل أو العملاء.

2- مايكروسوفت وورد Microsoft Word

توفر شركة مايكروسوفت تطبيقها الأشهر لتحرير النصوص ورد للهواتف الذكية والحواسب اللوحية بنظام التشغيل أندرويد، ويمكن التطبيق المستخدم من عرض وإنشاء وتعديل مستندات ورد عبر هاتفه، ويوفر التطبيق أيضا الميزات المعتادة في Word، مثل الصور والمخططات والحواشي السفلية والصيغ والجداول إلى جانب القوالب.
Microsoft Word Android
وقالت مايكروسوفت أنها صممت التطبيق بحيث يكون مناسبا للاستخدام بيد واحدة، هذا بالإضافة إلى  سهولة مشاركة المستندات مع تطبيق Word المتصل بالسحابة عن طريق إرسال الارتباط أو المرفق وإمكانية العمل مع الآخرين في نفس الوقت.

3- مايكروسوفت باوربوينت Microsoft PowerPoint

سواء كنت تريد إنشاء عرض تقديمي جديد أو تعديل أو عرض عرض تقديمي فقد صممت مايكروسوفت التطبيق للعمل أثناء التنقل بسهولة، من خلال تجربة لمس مخصصة للهواتف الذكية والحواسب اللوحية.
Microsoft PowerPoint Google Play
ومثل تطبيق ورد وتطبيق إكسل، يحفظ تطبيق باوربوينت لأجهزة أندرويد ما يقوم به المستخدم لحظيا، كما يوفر الميزات المعتادة في PowerPoint، مثل الصور والمخططات والحركات والانتقالات، ويتيح مشاركة العرض التقديمي والعمل مع الزملاء في تحريره.

4- وان درايف Microsoft OneDrive

يتيح تطبيق OneDrive للمستخدم حفظ المستندات والصور والملفات في مساحة خاصة على الإنترنت، يمكن الوصول إليها من أي مكان سواء من خلال الكمبيوتر أو الهاتف الذكي، على سيل المثال، يمكن للمستخدم حفظ مستندات وورد وإكسل ومشاركة رابطها بسهولة مع زملاء العمل أو الأصدقاء.
Microsoft OneDrive Android
كما يمكن للمستخدم أيضا من خلال التطبيق حفظ البومات الصور التي يريد ومقاطع الفيديو ومشاركتها بسهولة.

5- Arrow Launcher

أطلقت شركة مايكروسوفت أيضا لانشر لهواتف أندرويد باسم Arrow Launcher، يعتبر من أفضل اللانشرات المتوفرة لأندرويد الآن ويستخدمه ما يقرب من 5 مليون مستخدم.
Arrow Launcher Android
وتقول مايكروسوفت أن Arrow مصمم بحيث يكون بسيطا وسهل التخصيص وفقا لعادات المستخدم، ويرتب Arrow التطبيقات تلقائيا وفقا لما يحتاجه المستخدم أو حسب استخدامه، كما يتيح للمستخدم الوصول بسهولة لأكثر الأشخاص في سجل الهاتف اللذين يتواصل معهم، حيث يوفر التطبيق شاشة خاصة ترتب الأشخاص في سجل الهاتف تلقائيا وفقا لتفاعل المستخدم معهم.

' نبيل مدون مغربي ابلغ من العمر 34 و اسعى الى تقديم الافضل ، كاما انا كازا تكنولوجيا هي افضل مدونة ننية مغربية و حاملة قناة رقم 1 في المـغــــــــرب


الابتساماتEmoticon